أبرز المعلومات حول شخصيات مسلسل "السبع ابن الجبل" وصراعاتهم

التحضيرات جارية العملاق السوري فادي سليم لإخراج مسلسل "السبع"، الذي يُنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2025، ويجمع في بطولته كل من باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، وأمل عرفة.


تطورات حول مسلسل "السبع" قبل عرضه في رمضان 2025 

ويُعد المسلسل ثمرة تعاون بين فادي سليم والكاتب سيف حامد، استناداً إلى فكرة كتبها زكي مارديني، ويتم إنتاجه بإشراف شركة "غولدن لاين" للإنتاج الفني.


ووفقاً لما نقله موقع "تريلر" المختص بأخبار الفن، فإن التحضيرات لتصوير "السبع" وصلت إلى مراحلها النهائية، ومن المتوقع أن تبدأ التصوير في دمشق وريفها في نهاية سبتمبر.

انضمام النجوم في مسلسل "السبع" وتفاصيل التعاون مع شركة "غولدن لاين"

أعلن الموقع انضمام لطاقم العمل، ليعيد تشكيل ثنائية جديدة مع أمل عرفة، بعد تعاونهما الموسم الماضي في مسلسلي "أغمض عينيك" و"وصايا الصبار".


قصة مسلسل "السبع" تدور أحداثه بحسب موقع "تريلر" في إطار درامي داخل بيئة افتراضية غامضة، حيث يتناول المسلسل جوانب من حياة الغجر، ويركز على حدث مأساوي من الماضي يعود ليؤثر على جميع الشخصيات.


ويستعرض العمل صراعات بين العائلات حول المال والنفوذ، ويتعمق في تفاصيل معقدة لحكاية انتقام طويلة ومليئة بالمفاجآت والتقلبات.


يشهد الموسم الرمضاني لعام 2025، عرض مسلسل "السبع ابن الجبل"، حاملًا الكثير من المفاجآت والمؤامرات، ويعود النجم السوري باسم ياخور لتجسيد شخصية السبع، التي تشبه الشخصية التي قدمها في رمضان الماضي.


"السبع ابن الجبل" عمل درامي جديد ينتظره الجماهير العربية، بطولة الفنان السوري باسم ياخور، ومن تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني، وإخراج فادي سليم، وإنتاج جولدن لاين. ومن المقرر أن يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2025، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً هائلاً فور طرحه.


تفاصيل مسلسل "السبع ابن الجبل" تدور أحداثه مليء بالصراعات والمشاكل، حيث يواجه (السبع – باسم ياخور) تحديات جديدة وأكثر تعقيدًا. كما سيشهد المسلسل ظهور شخصيات ستؤثر بشكل كبير على مسار الأحداث، وستدخل في صراعات مع السبع وأسرته، مما سيؤدي إلى تصاعد الأحداث.


إلى جانب باسم ياخور، سيشارك في المسلسل نخبة من النجوم السوريين والعرب.


يشار إلى أن آخر تعاون بين ياخور وشركة جولدن لاين كان في مسلسل "العربجي" بجزءيه الأول والثاني، الذي نال نجاحاً كبيراً في رمضان 2024.

. مسلسل السبع موسم رمضان 2025



معرفه الاحداث ومشاهدة اعلان المسلسل والممثلين الخاصه بالمسلسل من هنامسلسل السبع

متابعه اهم الدراما فى رمضان 2025 اضغط هنا مسلسلات رمضان 2025

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم