تفاصيل وأبطال مسلسل حبق.. خلاف جديد بين سلاف فواخرجي والفنانة كاريس بشار

أثارت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ومسلسل "حبق" اهتمام جوجل، بعدما انفجرت أزمة جديدة في الوسط الفني، عقب خروج الفنانة السورية من المسلسل واستبدالها بـكاريس بشار.





تفاصيل أزمة مسلسل "حبق" والضجة الكبيرة

تعود الأزمة إلى استبعاد سلاف فواخرجي من قائمة أبطال مسلسل "حبق" من قبل القائمين على العمل السوريين، واستبدالها بـالفنانة كاريس بشار.


وكشفت المصادر الإعلامية السورية أن سلاف فواخرجي كانت من أبرز الداعمين لفكرة تحويل "حبق" إلى مسلسل، حيث نجحت في إقناع شركة إنتاج جديدة بالمشروع وقدمت الفكرة للمؤلف بلال شحادات، الذي كان قد توقف عن العمل في الدراما لفترة. كما نجحت في إقناع المخرج باسم السلكا بإخراج المسلسل، وقامت بترشيح مجموعة من النجوم مثل مهيار خضور وفادي صبيح للمشاركة، بالإضافة إلى حملها على زيادة عدد حلقات المسلسل من 15 إلى 30 حلقة. وكانت تشرف بالكامل على تفاصيل الإنتاج.


ومع ذلك، فوجئت سلاف فواخرجي بعد كل جهودها بإبعادها عن البطولة والإشراف على المسلسل، والتعاقد مع كاريس بشار بدلاً منها. وقد أكدت سلاف هذا الأمر في منشور على حسابها الشخصي في فيسبوك، حيث كتبت: "لا تعليق… ولا كلام يُضاف. شكراً، سورية فوق الجميع، وشكراً لأصحاب الشأن ولكل الصفحات المحترمة، ولكل من اهتم بضمير ويهتم، ومهما وصل السوء مبتغاه… الحق أبقى".

أيمن زيدان يظهر بجانب الفنانة سلاف فواخرجي.. وسلاف فواخرجي ترد. 
علق النجم أيمن زيدان على أزمة الفنانة سلاف فواخرجي واستبعادها من بطولة مسلسل "حبق"، حيث كتب في منشور قائلاً: "عن ما يُقال بخصوص سلاف فواخرجي والموقف الذي تعرضت له في المسلسل الذي تولت تحضيره أصبحت خارجة منه، عادة لا أتدخل في مثل هذه الأمور، ولكن أجد من الضروري أن أدلي برأيي باختصار." مسلسلات سورية

وأضاف: "من الحزين أن تتعرض فنانة مثل سلاف فواخرجي لما تعرضت له. سأختصر الأمر ببضع كلمات، أنتِ ستظلين كما أنتِ يا عزيزتي، وستظلين أرفع ممن تصرفوا بهذه الطريقة. في هذا الزمن الذي تغيرت فيه المعايير وامتلأت مياه المستنقعات، دعينا نرتكن إلى المياه الصافية، حتى وإن لم تروي شغفنا للفن النبيل."

ردت سلاف فواخرجي على كلمات أيمن زيدان بإعادة نشر منشوره عبر خاصية القصص الموجزة على حسابها، حيث كتبت: "يكفيني أن أكون بجانبك، وأستظل بصفاء كلماتك لأكون بخير.. أستاذنا. 


مسلسل حبق موسم رمضان 2025



معرفه الاحداث ومشاهدة اعلان المسلسل والممثلين الخاصه بالمسلسل من هنا قصة مسلسل حبق

متابعه اهم الدراما فى رمضان 2025 اضغط هنا مسلسلات رمضان 2025

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم