ملامح مسلسل "ليالي روكسي" ومشاركة أيمن زيدان في رمضان 2025

 لفت الفنان "أيمن زيدان" متابعيه لموسم رمضان الدرامي 2025 بالكشف عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "ليالي روكسي"، حيث يأمل أن تكون هذه التجربة استثنائية وتُلبي رغباته الفنية.



بحسب ما أورده موقع "بالعربي ET"، أفصح "زيدان" عن ملامح العمل الجديد الذي يتناول تحديات تصوير أول فيلم روائي في سوريا أواخر عقد العشرينات من القرن الماضي، دون أن يُفصح عن تفاصيل شخصيته أو الدور الذي سيؤديه في المسلسل.

الأبطال في "ليالي روكسي": تعاون جديد بين أيمن زيدان وسلاف فواخرجي

المسلسل من إخراج "محمد عبد العزيز"، الذي شارك في كتابته مع فريق من الكتّاب، منهم "شادي كيوان"، "معن سقباني"، و"بشرى عباس". يصنف المسلسل أحد الأعمال الشامية ومن إنتاج شركة "أفاميا".


ويشهد المسلسل تعاوناً جديداً بين "أيمن زيدان" و"سلاف فواخرجي"، حيث يجتمعان من جديد بعد نجاحات ماضية، مثل مسلسل "حرائر" عام 2015، الذي أديا فيه دور الزوجين "أبو صبحي" و"بسيمة".

`الآمال حول التعاون الجديد في "ليالي روكسي" ورؤى المشاهدين

بالإضافة إلى مسلسل "على طول الأيام" الذي عُرض في عام 2006، إذ ظهر "أيمن زيدان" و"سلاف فواخرجي" معاً من جديد في ديناميكية مختلفة عن "حرائر"، وقد جسد "زيدان" دور الخال الحنون المتفهم لظروف "لمى" التي جسدتها "فواخرجي"، مما زاد من التفاعل الإيجابي بينهما. مسلسل ليلي روكسي موسم رمضان 2025


كذلك شارك الثنائي الرئيسي معاً في مسلسل "الكندوش" في جزئيه الأول والثاني الأول والثاني، ليؤديا شخصيتي "عزمي" و"ياسمين"، الذين تربطهما قصة حب دفعت "ياسمين" إلى طلب الزواج من "عزمي".


ومع قرب بداية تصوير "ليالي روكسي" وعرضه في موسم رمضان 2025، تبقى التساؤلات حول مدى نجاح التركيبة الجديدة "فواخرجي" و"زيدان" في تقديم تجربة درامية مختلفة وفريدة. ما هي تنبؤاتكم لهذا التعاون المتوقع؟

معرفه الاحداث ومشاهدة اعلان المسلسل والممثلين الخاصه بالمسلسل من هنامسلسل ليالي روكسي

متابعه اهم الدراما فى رمضان 2025 اضغط هنا مسلسلات رمضان 2025

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم