الصورة الدعائية للفيلم القادم Ballerina من بطولة John Wick





بعد العرض، مصادر من داخل الشركة أشارت إن الفيلم لاقى إشادة واسعة. استنادًا إلى ردود الفعل من العرض التجريبي، تم وصف أداء آنا دي أرماس في Ballerina بأنه.
بوستر فيلم ballerina


كمان قالوا إن الفيلم هيكون أول دور رئيسي للفنانة آنا دي أرماس في فيلم ضخم، ودي حاجة كبير ليها بعد ما بقت واحدة من المرشحين لجائزة الأوسكار.

دي القصة المختصرة لفيلم باليرينا:

"راقصة قاتلة اسمها روني (آنا دي أرماس) بتدور على الانتقام لمقتل عيلتها. أحداث الفيلم بتحصل بين الجزء التالت والرابع من سلسلة جون ويك."


الفيلم من إخراج لين وايزمان وكتبه شاي هاتن، Michael Finch، وEmerald Fennell، ويعتبر الفيلم الثاني المنبثق عن عالم John Wick. الأحداث بتحصل بين "جون ويك: الفصل الثالث - بارابيلوم" (2019) و"جون ويك: الفصل الرابع" (2023).```



في مقابلة حديثة مع موقع ScreenRant، المنتج Basil Iwanyk أوضح إزاي فيلم "باليرينا" تطور بمساهمة الكاتبة والمخرجة إميرالد فينيل، التي قدمت أفلام مثل "Promising Young Woman" و"Saltburn".


Iwanyk قال: "نعم، شوف، نحن استعنا بـ إميرالد. أعتقد إن Shay Hatten كتب نص ممتاز، صح؟ نص بالفعل رائع. هو كاتب موهوب. هذا أول نص كتبه في حياته. كتبه حينما كان في حوالي الثانية والعشرين من عمره. مش عارف إذا كنت التقيت به سابقًا، لكنه بيبان كأنه عنده 14 سنة. ووصلنا بالنص إلى مرحلة معينة، وثم استعنا بآنا، ووعدناها دائمًا بأننا عند نقطة معينة لما نزبط البنية والأكشن، سنجلب كاتبة أنثى، لأننا لا نريد... الأمر الذي لا نريده، ودي مهمة. مش عايزين فيلم أكشن نبدل فيه الشخصية الذكورية بأنثى ونمشي الحال. كنا عايزين الشخصية تشعر بأنها حقيقية، أنثوية، مش بدون جنس، لكنها لا يتم تصويرها بطريقة جنسية. مش حد مبيبتسمش."


إيان ماكشين قال لـVariety إن "باليرينا" مختلف تمامًا عن أفلام "John Wick". وأضافوا 3 مشاهد من مسلسل "The Continental".


ماكشين قال: "فيلم "Ballerina" مختلف كليًا." وأضاف: "لدينا ثلاث مشاهد، وأضافوا مشاهد أخرى في فندق "Continental". وأشار إلى أن ثقته في شخصيته، إلى جانب ثقة تشاد ستاهلسكي فيه على مدار السلسلة، ساعدته في تقديم إضافات جديدة في كل مرة. {تشاد بيثق فيا بمعرفتي لشخصيتي، فبحاول أضيف لمسة جديدة كل مرة."|تشاد يثق في معرفتي بشخصيتي، لذلك أحاول دائمًا أن أضيف لمسة جديدة في كل مرة."


"Ballerina" مقتبس عن شخصيات ابتكرها ديريك كولستاد، ومن إنتاج باسيلي إيوانيك، Erica Lee، وتشاد ستاهلسكي، مع شركات إنتاج Summit Entertainment, Thunder Road Films, و87North Productions.

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم